حول تكملة ترقية 2007

  1. #1
    قاسم1

    قاسم1 مدون متميز

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاسم1
    بالفعل الخبر صحيح لكن ليس يومي 20 و 21 ولكن ابتداء من يومي 20 أو 21 فلم تحدد بعد يومية عقد لقاءات اللجان الثنائية وهو السبب الذي جعلنا نتحفظ في التدخل للرد على الموضوع. فقد توصل أعضاء اللجان الثنائية بالخبر شفويا في أحد اجتماعاتهم بالوزارة

    بالعكس أخي قاسم، لا داعي للتحفظ في مثل هذه الحالات. بل التدخل لرفع اللبس هو المطلوب وهو أفضل من ترك المعنيين بالترقية على أعصابهم ينتظرون وقت الإفراج عن لوائح المترقين..

    أخي الغيور تحفظي هذه المرة جاء بعد سماعي لكلام لم يرقني من أحد الأعضاء الذي استقى خبرا يخص ترقية الملحقين التربويين من أحد المنتديات ونشره هنا ولما تدخلت لتفنيد الخبر وتحديد التاريخ الصحيح انهال علي بوابل من الكلام الجارح واتهمني بحذف مشاركته مع أنني لم أفعل والأدهى من ذلك انه حتى بعد ظهور النتائج في التاريخ الذي حددته أنا، تمادى في غيه ولم يكلف نفسه عناء الاعتذار.
    بالنسبة للخبر الذي نشر بموقع تربويات حول انعقاد اللجان الثنائية يومي 20 و 21 أكتوبر فهو خبر عار من الصحة كذلك وهذا ليس طعنا في موقع تربويات الذي نشهد له بالتميز إضافة إلى منتديات صناع الاجيال التي نكن لها كل الحب والتقدير. الأكيد وكما أشرنا سابقا هو أن أعضاء اللجان الثنائية توصلوا بالخبر فقط شفويا في أحد اجتماعاتهم بالوزارة و حتى كتابة هاته السطور لم تحدد بعد يومية اجتماعات اللجان للبت في هذه اللوائح .سيكون ذلك في غضون الأيام القليلة القادمة. إذا جد جديد في الموضوع سنوافيكم به. تحياتي.

     
  2. #2
    مـلاك جيناري

    مـلاك جيناري مدون جديد

    رد: حول تكملة ترقية 2007

    شككككككككككرا أستاذ