حسب تجارب أغنياء العالم اليكم الطريقة العلمية لكسب المال Top ways to make money

  1. #1
    Prof Adam

    Prof Adam مدون مجتهد

    حسب تجارب أغنياء العالم اليكم الطريقة العلمية لكسب المال Top ways to make money
    يجب أن لا تقلل من قوة عقلك المبدع تذكر أن أي اختراعا ننعم به حاليا طائرة سيارة إنارة|...كلها كانت مجرد أفكار في خيال شخص معين، يرد على دماغك حوالي 60000 فكرة يوميا حسب جامعة سان فرنسيسكو فالغني يحصل على نفس عدد الأفكار و الفقير كذلك فالغني يفكر في تنمية مشاريعه أما الفقير فيفكر في الإحباط والشكوى واللوم واتهام المجتمع والناس و القدر.
    إن كنت تريد الحصول على وفرة مالية من الضروري أن تدرك أن قدرتك على الحصول على المال مرتبط بشدة بقدرتك على اضافة و خلق و تطوير قيمة سواء بالنسبة لشخص أو مشروع أو شركة أو مؤسسة.
    المال هو احدى المكافأت التي ستحصل عليها بإظافة قيمة لحياة الناس فكلما زادت القيمة التي تضيفها للعالم زاد المال الذي ستحصل عليه ولكي يكون ذلك ممكنا يجب أن تحقق ثلاثة عوامل .
    • التفرد: هو أي شيئ يجعل منتجك أو خدمتك مختلفة عما هو موجود بالفعل و يتعلق بالخصوصية أي ما يستطيع عملاوك أو زبناؤك أن يحصلوا عليه منك فقط .
    • المدى : هو عدد الأشخاص الذين يمكنك التأثير عليهم من خلال عروضك يعني كلما زاد عدد من تضيف إليهم القيمة زاد قدر المال الذي ستحصل عليه .
    • التأثير : يشير إلى مقدار القيمة التي تضيفها إلى شخص ما .
    كلما كانت عروضك أكثر تفردا زاد عدد الأشخاص الذين يمكنك أن تصل إليهم ,وكلما كان لها تأثير عليهم زاد ربحك ,لهذا السبب يحصل نجوم السينما على أموال أكثر من المعلمين فبينما يكون تأثير المعلم على 30 أو 40 تلميذا يضيف الممثل قيمة إلى الملايين بغض النظر عن نوعية هذه القيمة.